فينيسيوس يحسم مستقبله مع ريال مدريد

استطاع ريال سوسيداد إقصاء فريق ريال مدريد من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا في اللقاء الذي أقيم منذ قليل على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» بفوز الضيف على المستضيف بأربعة أهداف لثلاثة.

وبعد انتهاء اللقاء أجرى فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، مقابلة تليفزيونية تناول خلالها الحديث عن هزيمة فريقه وشائعات ارتباطه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبدأ فينيسيوس تصريحاته موجهًا رسالة إلى جمهور ريال مدريد، وجاء في تصريحاته: «آمل أن يواصل الجمهور دعمه لنا حتى النهاية لأننا سنقاتل حتى الرمق الأخير من الموسم للفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا».

وعن أداء «المرينجي» في اللقاء، تابع: «لم نكن جيدين ولعب ريال سوسيداد بطريقة جيدة، كانت مباراة واحدة وصعب الخصم الأمور علينا».

وأما بالنسبة إلى الهدف الذي ألغاه له حكم المباراة، فقال: «لم أتحدث مع الحكم».

وفيما يتعلق باستقبال فريقه أربعة أهداف في لقاء اليوم، فأضاف: «أمر صعب، لم نتعرض للخسارة على ملعبنا، المباراة الوحيدة التي كان يتوجب علينا عدم خسارتها خسرناها، أفضل ما في الأمر هو أننا سنواصل العمل حتى النهاية».

وعن حالة الفريق بعد الهزيمة فأردف: «جميعنا نشعر بحزن، لم نتحدث بعد أبدًا بعد المباراة، سنتحدث في فالديبيباس، وسنرى غدًا ماذا سيحدث».

وأما بالنسبة إلى المستوى الذي قدمه في لقاء ريال سوسيداد، فصرح: «أصل إلى قمة مستوايّ كالموسم الماضي، وسأحاول المواصلة وتفادي الإصابات».

وفيما يتعلق بعلاقته بمدربه الفرنسي زين الدين زيدان، فقال: «دائمًا ما منحني ويمنحني الثقة التي أحتاجها».

وعن احتمالية رحيله إلى باريس سان جيرمان أنهى تصريحاته قائلًا: «ليس هناك أي احتمالية لرحيلي، أريد الاستمرار في ريال مدريد».

زر الذهاب إلى الأعلى