مدرب الديوك يكشف تطورات حالة ديمبلي

ديديه ديشامب
أكد ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، أن اللاعب الشاب عثمان ديمبلي، مهاجم برشلونة الإسباني، سيكون جاهزا للمشاركة في المباراة الودية أمام أيرلندا، غدا الاثنين، في إطار الاستعدادات لكأس العالم.

وقال ديشامب، في تصريحات أبرزتها صحيفة (ليكيب): “ديمبلي بخير، حالته كان يمكن أن تكون أسوأ، ولكنه وجد عناية فائقة في نادي برشلونة، ويتدرب معنا منذ يومين”.

وأضاف: “بالطبع حالة الكاحل ليست كما كانت، ولكن لا داع للقلق، وسيكون ضمن اللاعبين الجاهزين لمواجهة أيرلندا”.

وتعرض ديمبلي لإصابة قوية في كاحل القدم، خلال المباراة الأخيرة لبرشلونة أمام ريال سوسيداد، في بطولة الدوري الإسباني.

وشدد ديشامب، على أهمية مباراة أيرلندا وصعوبتها، مؤكدا أن المنافس يشبه كثيرا منتخب أستراليا الذي سيواجه الديوك في كأس العالم.

ووجه المدير الفني لفرنسا، رسالة للاعبيه: “عليكم الاستمتاع بالمباراة وعدم التفكير في أي حسابات بشأن تفادي الإصابة، بل عليكم اللعب باستمتاع وتنفيذ التعليمات لنكون في أفضل حالة قبل انطلاق كأس العالم”.

وأقر مدرب الديوك، أن الفريق يعاني من أزمة دفاعية، أسفرت عن اهتزاز شباك فرنسا بأهداف عديدة في المباريات الودية، وكذلك الجولات الأخيرة في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.

وأشار ديشامب، إلى أن ودية أيرلندا لن تكون سهلة، لأن المنافس سيتعامل معها بجدية كاملة، كما أن المنتخب الأيرلندي سبق أن سبب صعوبات للديوك في مباراة المنتخبين بكأس أمم أوروبا الأخيرة (يورو 2016).

زر الذهاب إلى الأعلى