فيروس “كورونا” يضع الكعبي في ورطة

وجد الدولي المغربي أيوب الكعبي، مهاجم نادي هيبي الصيني نفسه في ورطة، في ظل انتشار فيروس “كورونا” كالنار في الهشيم في الصين، مما دفع الإتحاد الصيني لكرة القدم لتعليق جميع المنافسات الرياضية إلى أجل غير مسمى.

ويتواجد حاليا اللاعب أيوب الكعبي رفقة فريقه هيبي الصيني في جزيرة أوكيناوا اليابانية، التي يقيم فيها الفريق معسكرا تدريبيا مغلقا، من أجل التحضير للمنافسات القادمة.

ويواجه اللاعب المذكور مصيرا غامضا في ظل تعليق جميع المنافسات الرياضية في الصين إلى أجل غير مسمى، إلى جانب الانتشار السريع لفيروس “كورونا” بين الصيينيين.

وكان أيوب الكعبي قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى نادي الإتحاد السعودي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية، بيد أن خلافا نشب بين إدارة هيبي الصيني واللاعب حال دون اتمام الصفقة بنجاح، بعدما تشبت اللاعب بالحصول على جميع المستحقات التي يدين بها لفريقه قبل الرحيل، بينما اشترط عليه مسؤولو النادي التنازل على مستحقاته للسماح له بالانتقال إلى الدوري السعودي.

تبقى الإشارة إلى أن المهاجم الدولي المغربي أيوب الكعبي كان قد لعب النصف الأول من الموسم الكروي الحالي رفقة فريق الوداد الرياضي، بعدما انضم إليه الصيف الماضي معارا من نادي هيبي الصيني، وقدم مستويات مميزة بقميص الفريق الأحمر قبل أن يعود إلى الصين بعد انتهاء فترة اعارته مع نهاية العام الماضي

زر الذهاب إلى الأعلى