جماهير الريال تهاجم موراتا في ديربي مدريد

هاجمت جماهير ريال مدريد، ألفارو موراتا، مهاجم “الميرينجي” سابقا وأتلتيكو مدريد حاليا، وذلك خلال مباراة الديربي التي تجمع بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة 22 من الدوري الإسباني، حيث وصفته بالخائن.

وتعود الواقعة إلى بداية الشوط الثاني، حينما قرر دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، استبدال موراتا الذي شارك أساسياً، بلاعب الوسط الفرنسي توماس ليمار، رغم الأداء الجيد من موراتا في الشوط الأول.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” المدريدية، فإن جماهير الريال أطلقت صافرات استهجان ضد موراتا أثناء مغادرته الملعب، فضلاً عن توجيه بعض الهتافات ضد اللاعب وصلت إلى وصفه بالخائن، بسبب لعبه للروخيبلانكوس.

موراتا نشأ في أكاديمية أتلتيكو لكنه لم يقض هناك فترة طويلة، حيث انتقل لأكاديمية الريال وتدرج مع فرق الناشئين بها حتى وصل للفريق الأول في عام 2013، وبعدما لعب ليوفنتوس الإيطالي والريال وتشيلسي الإنجليزي، عاد إلى أتلتيكو مرة أخرى في الموسم الماضي.

يذكر أن موراتا (27 عاما) أدلى بعدة تصريحات مثيرة للجدل بعد رحيله إلى أتلتيكو، أبرزها تأكيده على الاحتفال حال تسجيله أمام ريال مدريد، وهو ما قام به بالفعل، فضلا عن تشكيكه في محاباة الحكام للفريق الملكي.

زر الذهاب إلى الأعلى