عصبة جهة بني ملال خنيفرة تدخل على خط قضية البطلة أبو فارس

دخلت عصبة جهة بني ملال خنيفرة لرياضة التايكواندو على خط قضية البطلة المغربية فاطمة الزهراء أبو فارس التي استبعدتها الجامعة الملكية المغربية للرياضة المذكورة من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وكشفت عصبة جهة بني ملال خنيفرة في بيان رسمي توصلت “هبة سبور” بنسخة منه أنها اجتمعت اليوم الخميس لمناقشة الاستغناء المفاجئ للبطلة فاطمة الزهراء أبو فارس من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة بطوكيو الصيف القادم، حيث أعلنت العصبة تضامنها مع البطلة المذكورة ومدربها عبد النبي سعودي.

وشجبت العصبة في نفس البيان “الإدعاءات المزعومة للمدير التفني الوطني والافتراءات الكاذبة”، منددة في الوقت نفسه بـ”الإقصاء الممنهج والمقصود لأبطال العصبة وأطرها التقنية”.

كما طالبت العصبة المذكورة بإجراء خبرة طبية محايدة للأبطال المشاركين على غرار البطلة فاطمة الزهراء للوقوف على مدى وحجم جاهزيتهم لخوض غمار هذه البطولة، محملة مسؤولية الإقصاء والتهميش للجامعة الملكية المغربية للتايكواندو.

وشجبت عصبة بني ملال خنيفرة أيضا التصريحات التي خرج بها المدير التقني الوطني فليب بويدو والتي ترى فيها العصبة استصغارا للأبطال المغاربة الذين رفعوا الراية في المحافل القارية والدولية خلال الندوة الصحافية الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى