هازارد يغيب رسميا عن مباراة اتلتكو مدريد

لن يتمكن النجم البلجيكي إيدين هازارد، جناح فريق ريال مدريد، من الالتحاق بمباراة «ديربي مدريد» أمام أتلتيكو مدريد، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

ولم يخض هازارد مران فريقه تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم الاثنين، بجوار زملائه على الرغم من تطور عملية استشفائه من الإصابة التي لحقت به يوم 26 نوفمبر 2019 الماضي في مباراة باريس سان جيرمان في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا وأصبح يتمكن من ملامسة الكرة، ولكن عودته للمشاركة فوق المستطيل الأخضر ستتأجل بضعة أيام إضافية لتحرمه من المشاركة في «ديربي مدريد».

وبعد قيام البلجيكي ببلاء حسن للتعافي السريع من إصابته بكدمة خارجية في الكاحل بقدمه اليمنى، كانت التوقعات جيدة لإمكانية عودته في 1 فبراير المقبل للمشاركة أمام أتلتيكو مدريد، ولكن الحذر هو ما أجبره على الانتظار قليلا حيث لا يريد أحدا داخل ريال مدريد خوض أي مخاطرة بالتعافي الكاملة للاعب الأغلى في تاريخ النادي.

وبعد مرور 58 يوما من عدم ملامسته الكرة منذ تدخل مواطنه توماس مونييه، مدافع باريس سان جيرمان، عليه، كان أول يوم من ملامسته للكرة يوم الجمعة الماضية وكانت كإثبات على تطور تعافيه من الإصابة، ولكن هذا لم يكن كافيا لتقصير فترة غيابه المحددة ولحاقه بفريق زيدان في الديربي.

وليس الأمر أنه زيدان لا يرحب بالتسريع في مشاركته والمخاطرة به، بل على العكس تماما وهو حاجته إليه في أفضل حالة جسدية له في المواجهة المرتقبة في ذهاب دور ثمن النهائي في الشامبيونز أمام مانشستر سيتي يوم 26 فبراير، حيث يحاول كلا من المدرب والأطباء وهازارد نفسه على العمل ليكون جاهزا بنسبة 100% لتلك المواجهة المهمة ليشكل خطورة على السيتيزن كما كان يفعل في دفاعات منافسي ريال مدريد قبل تعرضه للإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى