كيميتش يستهين بقدرات باييرن ميونيخ

أكد جوشوا كيميتش، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، أنه قد يرحل عن العملاق «البافاري» خلال السنوات المقبلة بحثًا عن تحديات أخرى ورغبة منه في تحقيق العديد من الإنجازات، لا سيما بطولة دوري أبطال أوروبا والذي بالتأكيد يريد التتويج بها رفقة حامل لقب الدوري الألماني.

وأجرى لاعب بايرن ميونيخ البالغ من العمر 24 عامًا لقاءً مع مجلة «كيكر» الألمانية، فتح الباب خلاله لإمكانية رحيله عن الفريق خلال عامين أو ثلاثة على الأكثر.

وجاء في تصريحاته: «الآن لا يمكنني الإجابة بشكلٍ جيد على هذا السؤال لأنني لا أعرف ماذا سيكون الأفضل لمسيرتي خلال عامين أو ثلاثة».

وبالرغم من شكوك اللاعب حول إمكانية بقائه في بايرن ميونيخ لسنوات عديدة مقبلة، فإنه أكد أنه يصب كامل تركيزه حاليًا مع فريقه للفوز بذات الأذنين الواسعتين.

وتابع في تصريحاته: «بالتأكيد هدفي في الوقت الحالي هو التوقيع على عصر كبير مع بايرن ميونيخ عن طريق تحقيق الهدف الكبير المتمثل في التتويج بدوري أبطال أوروبا».

جدير بالذكر، أن لاعب العملاق «البافاري» الذي يمكنه اللعب كظهير وكلاعب وسط أيضًا جدد عقده مع ناديه الحالي في مارس من العام قبل الماضي وحتى عام 2023.

وأضاف: «بالتأكيد هنا في البايرن يوجد الكثير من العناصر والأشياء الجيدة، لا سيما الرياضية، كما هو الحال في كل الأنحاء من حولنا».

واعترف كيميتش في تصريحاته بأن فريقه لم يكن قويًا الموسم الماضي والحالي مقارنة بالمواسم السابقة، وفي هذا السياق أنهى تصريحاته قائلًا: «عندما وصلت إلى هنا كان الأمر مختلفًا، في تلك الفترة كنا ندخل إلى أرض الملعب وندرك تمامًا أن الخصم كان يحتاج إلى يوم به كثير من الحظ ليخلق خطورة هجومية علينا».

زر الذهاب إلى الأعلى