زيدان: طلبت من ناتشو الصعود للأمام لإنهاء المباراة.. وقد فعل

ظهر المدير الفني الفرنسي لفريقريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، في لقاء صحفي عقب فوز فريقه على مضيفه بلد الوليد بنتيجة 1-0 برأس لاعب الميرينجي ناتشو، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وقد صرح زيزو عقب اللقاء مباشرةً: «مازال هناك الكثير»، وقد كرر هذه الجملة عدة مرات.

وحول المباراة علق زيدان: «في النهاية، كانت مباراة حامية للغاية، أمام فريق جعل الأمر صعبًا في الشوط الأول، لقد دخلوا المباراة بشكل جيد».

وأضاف: «هي ثلاث نقاط مهمة أمام فريق لم يخفض ذراعيه، لقد لعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، بإستراتيجية مختلفة وكان الاستحواذ من نصيبنا».

وعقب: «هناك الكثير من المبارايات المتبقية لجميع الفرق، ونحن سعداء بالاستحواذ والحفاظ على الهدف وهذه قوة في حد ذاتها، نحن في حالة جيدة، كما أن هناك 16 مباراة متبقية وستكون صعبة حتى النهاية».

وعن هدف ناتشو، قال زيدان: «أخبرت ناتشو أن يصعد الى الأمام لإنهاء المباراة وقد سجل بالفعل وأنا سعيد له ولهدفه، لأنه لا يفعل ذلك عادةً».

واستطرد زيدان: «العمل الجاد والإيمان بما نقوم به مع العلم أن الأمور صعبة هي الأسباب الرئيسية لما نحن فيه حاليا، لقد قدمنا مباراة جيدة للغاية، وفي الشوط الثاني جعلنها غير اعتيادية».

واستطرد المدرب: «تفتقدون للأهداف؟ إن لم يسجل كريم بنزيما فهناك لاعبون آخرون يسجلون، أنا سعيد لناتشو، ناتشو هو من أبناء النادي، إنه يعمل دائمًا، ولذلك فهو جاهز».

وأردف:« حققنا الفوز أمام خصم معقد، دخلوا المباراة بطريقة جيدة للغاية وأغلقوا المساحات، كانت مباراة معقدة ولكن النقاط الثلاث هي الأهم، في الشوط الثاني لعبنا بطريقة أفضل».

وأكمل: «لدينا العديد من المباريات المتبقية ويجب علينا أن ندخل فيها بمعدل عالِ، سوف نواصل العمل، قبل كل شيء الحفاظ على نظافة الشباك مهم، تتبقى 16 مباراة والطريق لا يزال طويلا».

واختتم المدرب الفرنسي: «العمل الجاد هو سر النجاح، أعلم بأنها كانت مباراة معقدة وكانت الأمور صعبة علينا في الشوط الاول ولكن في الشوط الثاني تحسنّا، سعداء جدا بتحقيق الفوز والنقاط الثلاث».

وبهذه النتيجة يحتل فريق ريال مدريد حالياً المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 46 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه غريمه التقليدي فريق برشلونةصاحب الوصافة برصيد 43 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى