هذا ما قاله سيتين بعد الخسارة أمام فالينسيا

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

فقد برشلونة 3 نقاط ثمينة في سباق صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد أن سقط خارج قواعده على يد فالنسيا بهدفين دون رد السبت ضمن الجولة الـ21 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب ميستايا تصدر المهاجم الأوروجوياني ماكسي جوميز المشهد بعد أن أهدر على فريقه في الشوط الأول فرصة التقدم بإضاعة ركلة جزاء في الدقيقة 12، تألق الألماني تير شتيجن في التصدي لها، قبل أن يساهم في هدفي انتصار فريقه على البارسا بتسجيله هدفا وتسببه في آخر احتسب باسم جوردي آلبا خطأ في مرمى فريقه.

وقال مدرب برشلونة كيكي سيتين عقب اللقاء: «لم نحسن الأداء في الشوط الأول، لم نجد الطريق للوصول إلى مرمى الخصم، وضعوا أمامنا عقبات وحواجز، عانينا كثيرا وفالنسيا لديها الأسلحة واستغلوا الأخطاء بأفضل شكل».

وأضاف: «أنا رأيت اللاعبين ملتزمين، في الواقع لم نكن جيدين ولم نتموقع جيدا في أرض الملعب، الطريقة التي دخل بها فالنسيا تسببت في معاناتنا كثيرا، لم نرسل تمريرات جيدة كانت أفقية دائما، ودائما ينقصك الوصول إلى العمق، لم نخلق الفرص في الشوط الأول، في الشوط الثاني دخلنا في المباريات لم تكن هناك استمرارية ولكننا خلقنا 4-5 فرص، كان يمكننا التعادل على أقل تقدير، يجب أن نقوم بالعمل على أفضل شكل، يجب أن نبحث عن الحلول في التدريبات».

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الدوري الأوروبي : إشبيلية يعود بتعادل ثمين من رومانيا

خطف فريق إشبيلية الإسباني، تعادلًا ثمينًا، في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي أمام كلوج …