مبابي يغازل عملاق إسبانيا

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أوقف كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي مساعي ناديه لتجديد عقده لأجل غير محدد، ورفع طموحات جماهير ريال مدريد خلال الأسبوع الأخير لانتقاله إلى ملعب «سانتياجو بيرنابيو».

ولعب مبابي هذه المرة بطريقة مغازلة المرينجي، عندما صرح بحبه لمواطنه زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي، يوم الإثنين الماضي، قائلاً: «إذا كنت فرنسيا، ستنشأ وزيدان مثلك الأعلى وبعد ذلك كان كريستيانو»، ورغم إصرار مبابي لوسائل الاعلام على عدم سؤاله عن مستقبله إلا أنه لا يستطيع مقاومة الإشارة إلى البرنابيو.

ولم يكن الأمر من قبيل الصدفة، بل خلال هذا الأسبوع في تصريحات مع صحفية «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، تحدث عن جماهير المرينجي وكريستيانو ورونالدو، قائلا: «مسيرتي ملهمة من رونالدو».

ورد على مستقبله واهتمام الريال، قائلا: «اهتمام مدريد؟ الجميع يتحدث عن هذا ولكن أعلم أنها ليست اللحظة، لقد حانت اللحظة الحاسمة في الموسم، وتخيل أنني جاوبت على السؤال وقلت أي شيء بالطبع الجميع سيتحدث عنه وهذا أمر ليس جيد بالنسبة لباريس سان جيرمان، أريد مساعدتهم، ولهذا من الجيد ألا أتحدث عن مستقبلي».

تصريحات مبابي لم تتوقف وبعث أيضًا رسائله إلى غرفة ملابس الفريق الأبيض، قائلا: «منذ وقت طويل وأنا معجب بطريقة لعب البرازيليين» لا سيما أن المرينجي مطبوع بلون الكاناريا البرازيلية بداية من مارسيلو وكاسيميرو وصولا إلى رودريجو ورينير، وهذا ما ظهر في احتفالية الكرة الذهبية الأخيرة وصداقته مع فينيسيوس.

وصول مبابي إلى ريال مدريد لن يستقبله فيني وحده بأذرع مفتوحة، بل سيكون هناك زيدان، الذي تغنى به من قبل، قائلا: «الآن كيليان يعتبر قدوة»، وأيضًا ناتشو، الذي أشاد به، مشيرًا: «مبابي لاعب من طراز عالمي، ولا يعجبني الحديث عن لاعبين في أندية أخرى، ولكن إذا أرسل إشاراته علينا أن نكون مستعدين إذا أراد القدوم إلينا».

خطة ريال مدريد تتوافق مع ما يفعله مبابي بمد فترة تجديد عقده، في نفس الوقت لم يقم فلورنتينو بيريز بعمل أي خطوة نظرًا للعلاقة الطيبة مع إدارة سان جيرمان، لهذا ترى الإدارة الملكية أن خطوة مبابي تعتبر إيجابية، وترغب في ترك الباب مفتوحًا على الرغم من الضغوطات التي سيستقبلها المهاجم الفرنسي من فريقه، قائلين: «طريقة مبابي مشابهة لخارطة طريق هازارد وستنتهي هنا».

وينتهي عقد مبابي في 2022، ومازال لديه وقت لتحقيق الألقاب في ظل صغر سنه البالغ من العمر 20 عامًا، وفي حالة عم انتقاله إلى المرينجي خلال الصيف المقبل يمكنه الانتظار حتى صيف 2021، للضغط على سان جيرمان ورحيله مجانًا، لهذا مبابي ليس لديه أي مشكلة في مغازلة زيدان والنادي الملكي، هذا أمر جيد بالنسبة للمرينجي.

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الدوري الأوروبي : إشبيلية يعود بتعادل ثمين من رومانيا

خطف فريق إشبيلية الإسباني، تعادلًا ثمينًا، في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي أمام كلوج …