جريزمان: أحاول فهم تحركات ميسي وتجربة أتلتيكو كانت استثنائية

يرى الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان نجم هجوم فريق برشلونة الإسباني أن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة العملاق الكتالوني هو الأقوى في العالم، كاشفا عن نيته في كتابة تاريخ البارسا جنبا إلى جنب مع البرغوث.

وقال جريزمان المنتقل إلى برشلونة من مواطنه أتلتيكو مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الماضي في تصريحات أدلى بها لقناة «دي إيه زاد إن» الخاصة بالدوري الإسباني الممتاز الليجا، عن انتقاله إلى النادي الكتالوني: «شيء يدعو إلى الفخر، وأنا سعيد جدا في برشلونة، ووالدي سعيد أيضا لمشاهدة ابنه وهو يلعب في برشلونة».

وأضاف جريزمان الحاصل رفقة منتخب الديوك على لقب بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا في صيف العام الماضي: «أرغب في كتابة تاريخ هذا النادي، وعلي أن اجتهد لتحقيق ذلك، ولكي أكون عنصرا مهما في الفريق».

ثم تحدث جريزمان عن طموحاته مع برشلونة بقوله: «كلي أمل أن أطور مستواي سواء من حيث الأهداف أو صناعتها، وأنا أحاول بالفعل التعلم بأقصى ما أستطيع».

وتابع: «أشعر بتطور كبير بدنيًا وعقليًا، وأنا حقا أرغب في العمل والاجتهاد، ومواصلة التحسن».

وانتقل جريزمان إلى الحديث عن ميسي الحاصل على جائزة الكرة الذهبية البالون دور 6 مرات، مفرطا في الثناء على قدراته الكروية، قائلا: «ليو هو أقوى لاعب في العالم، ومن الجيد مزاملته في الملعب».

وتابع الفرنسي حديثه عن ميسي: «أحاول أن أفهم تحركاته، واختيار أفضل المراكز بناء عليها، حينما يلمس الكرة».

وسجل أنطوان جريزمان 11 هدفا بقميص برشلونة في أول موسم له في كتالونيا، ويبدي حرصا شديدا على كتابة التاريخ مع بطل الدوري الإسباني، وعلى نحو أكبر مما حققه مع الروخي بلانكوس طيلة 5 سنوات قضاها مع الأخير.

ثم اختتم جريزمان صاحب الـ 28 عاما تصريحاته بالحديث عن جماهير أتلتيكو مدريد قائلا: «الجماهير وزملائي وسيميوني، كل ذلك كان تجربة جميلة، وحينها كانت التجربة الأفضل في مشواري الكروي».

واستدرك: «والآن أنا في برشلونة، أفضل نادي في العالم، هو تحد جديد بلا شك، وأسلوب لعب مختلف، وهذا ما بدأت أتأقلم عليه شيئا فشيئا».

وأتم جريزمان: «علينا أن ننافس في كل المسابقات، ونسعى للفوز بكل شيء».

زر الذهاب إلى الأعلى