هذا ما قاله سيميوني بعد توديع أتلتيكو لكأس ملك إسبانيا

أكد دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد على تحمله المسؤولية الكاملة لخروج ناديه من دور 32 في منافسات كأس ملك إسبانيا، معبرًا عن ثقته في جميع اللاعبين الحاليين.

وودع الروخيبلانكوس بطولة كأس الملك بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف وحيد، على يد كولتورال ليونيسا، بعد لعب أشواط إضافية.

وفي البداية تقدم أنخيل كوريا لصالح أتلتيكو في الدقيقة 62، لكن جولين كاستانييدا نوين أدرك هدف التعادل لكولتورال ليونيسا في الوقت القاتل، وتحديدًا في الدقيقة 83 ليفرض اللجوء إلى الوقت الإضافي، والذي نجح خلاله سرخيو بنيتو في الدقيقة 108 من خطف هدف التقدم لصالح أصحاب الأرض، الذين تمكنوا من التأهل ليقصوا أتلتيكو خارج البطولة.

وتحدث سيميوني عن الإقصاء من بطولة كأس ملك إسبانيا خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي لما بعد المباراة، قائلا: «أثق في جميع اللاعبين، وأمتلك أفضل اللاعبين في الفريق، واليوم لم نكن دقيقين في اللعب على المرمى، ولكن هذه كرة القدم».

وأعلن سيميوني عن تحمله مسألة الخروج من بطولة كأس الملك، قائلا: «بالطبع هذه مسؤوليتي بشكل كامل وكولتورال يستحق الفوز، ولم نلعب بقوة».

واستكمل سيميوني حديثه عن الهزيمة، مشيرًا: «هزائمنا في التشامبيونزليج لم تغير أي شيء، وعندما خرجنا من ثمن النهائي أيضًا، لهذا الآن لن يتغير أي شيء، وبالتأكيد النتائج ستحالفنا في أسرع وقت».

وعن صعوبة تسجيل أهداف في هذه المباراة، علق سيميوني: «تصحبح الأمور صعبة للغاية عندما تفشل في هز الشباك».

واختتم المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني حديثه قائلا: «حصلنا على فرص ولكن حارسهم كان له تصديات رائعة، والخصم قدم مباراة جيدة للغاية».

زر الذهاب إلى الأعلى