ريال مدريد يعلن عن ثاني صفقاته في الميركاتو الشتوي

نجح ريال مدريد في إبرام ثاني صفقات خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم خطوط صفوفه في المستقبل بعدما ضم في الأيام السابقة اللاعب البرازيلي ريينر جيسوس، قادمًا من فلامنجو.

وفي هذه المرة، استطاع النادي الملكي خطف الجوهرة الإسبانية الواعدة، هوجو فاييخو، من نادي مالاجا، بعد التوصل مع إدارة الأخيرة على انتقال اللاعب الشاب، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل.

وأبرم فاييخو مع الميرنجي عقدًا حتى عام 2023، بعدما رفض تجديد عقده مع مالاجا، لهذا قررت إدارة فريقه الموافقة على عرض النادي الملكي لضم الاعب الشباب خلال الميركاتو الشتوي.

مصير هوجو فاييخو لن يكون تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أو الكاستيا، بل سيذهب إلى صفوف ديبورتيفو لا كورنيا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأصبح فاييخو خامس صفقة يبرمها ديبورتيفو في سوق الانتقالات، بعدما أعلن رئيس النادي عن رغبته في عقد 8 أو 9 صفقات، لهذا بعد إتمام صفقة فاييخو سيتبقى لهم قدوم 4 أو 5 لاعبين.

وشارك فاييخو مع ناديه السابقة 285 دقيقة فقط، ولم يلعب منذ 17 سبتمبر الماضي نظرًا لرفضه تجديد عقده مع مالاجا، وكان فاييخو شارك لأول مرة مع الفريق الأول في مالايجا يوم 6 يناير 2019.

جدير بالذكر أن فاييخو سيصل إلى لاكورنيا في ظل نتائج جيدة بعدما فاز الفريق في آخر 4 مباريات له ويفصله نقطة وحيدة فقط على منطقة الأمان.

زر الذهاب إلى الأعلى