كافاني يطلب الرحيل رسميًا

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يبدو أن العلاقة بين المهاجم الدولي الأوروجواياني إدينسون كافاني، وفريقه باريس سان جيرمان، قد وصلت لنقطة النهاية بشكل رسمي، ولم يعد للاعب مكانًا في الفترة المقبلة في «حديقة الأمراء» بعد أن طلب رسميا من إدارة النادي الفرنسي برئاسة القطري ناصر الخليفي، الرحيل خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وابتعد كافاني عن المشاركة بصورة أساسية مع باريس سان جيرمان منذ التعاقد في الانتقالات الصيفية الماضية مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي قادما من إنتر ميلان الإيطالي.

وانضم كافاني، البالغ من العمر 33 عامًا في فبراير عام 2013، إلى باريس سان جيرمان، قادما من نابولي الإيطالي، مقابل 55 مليون جنيه إسترليني (نحو 60 مليون يورو) وسجل 195 هدفًا في 269 مباراة.

وينتهي عقد كافاني، مع بطل الدوري الفرنسي «الليجا آ» في نهاية الموسم الجاري، ولكن مهاجم الأوروجواي يصر على المغادرة خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

تصريحات المدير الرياضي لباريس سان جيرمان حول كافاني
وكشف البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، في تصريحان نقلتها شبكة «سكاي سبورتس» العالمية عن أن إدينسون كافاني قدم طلبا رسميا يوم الأحد، لإدارة النادي من أجل الرحيل عن باريس سان جيرمان.

وكان الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ميجيل أنجيل جيل مارين، قد التقى برئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي في باريس يوم الثلاثاء الماضي، لمناقشة عرض من «الروخيبلانكوس» للتعاقد مع كافاني، ولكن تم رفض العرض، حسبما أكد ليوناردو.

وقال ليوناردو عقب فوز فريق باريس سان جيرمان على لوريان الأحد، ضمن منافسات مسابقة كأس فرنسا: «لقد أكدنا دائمًا نفس الشيء، كنا نأمل أن يبقى كافاني مع النادي، لكنه اليوم (الأحد) طلب المغادرة رسميا».

وتابع: «نحن ندرس الموقف، لقد تلقينا عرضا من أتلتيكو مدريد، لكنه لم يكن متناسبا مع قيمة اللاعب».

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

توخيل يبرر طرد نايمار أمام بوردو

رفض توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان إلقاء اللوم على نيمار دا سيلفا، نجم الفريق…