ريكي بويج يكشف نصيحة سيتين.. ويشكر فالفيردي

قدم ريكي بويج، لاعب برشلونة، الشكر لإرنستو فالفيردي، مدربه السابق على منحه فرصة انطلاقته مع الفريق الأول، مشيرًا إلى سعادته بتحقيق الفوز اليوم على غرناطة.

واستطاع برشلونة هزيمة غرناطة بهدف نظيف للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكتالوني، بعد كرة بدأها بويج ووصلت إلى فيدال ليمرر الكرة للبرغوث الأرجنتيني ميسي ليسكنها في شباك حارس غرناطة.

وتحدث بويج عن فوز اليوم أمام غرناطة خلال مثوله أمام عدسات الكاميرات، عقب نهاية اللقاء، قائلاً: «أسبوع استثنائي وفوز مهم للفريق ونحن سعداء به ودائمًا هناك صعوبات ولكن الثلاث نقاط يمنحونا ثقة كبيرة».

وفيما يتعلق بشعوره بثقة أكب مع سيتين ومسألة حصوله على فرصة اللعب مع المدرب الجديد، أردف ريكي، قائلاً: «دائمًا أواصل العمل وسيتين منحني الفرصة اليوم، وسوف أواصل على هذا الأمر لأخذ فرصة أخرى».

وأما بالنسبة للعب مع الفريق الأول، استكمل ريكي بويج حديثه، قائلاً: «من لا يحب اللعب مع الفريق الأول للبارسا والتواجد للعب مع الكبار، ولكن أيضًا ألعب بطموح ورغبة كبيرة لمساعدة الفريق الثاني».

وتطرق ريكي بويج لفترة إرنستو فالفيردي مدربه السابق وقدم الشكر إليه لمنحه الفرصة، قائلاً: «يجب أن أشكر فالفيردي على منحه فرصة بدايتي مع الفريق الأول، على الرغم من أنني لم أحصل على فرص كثيره معه ولم أحظى بثقته في بعض الأوقات».

وكشف ريكي بويج عما طلبه كيكي سيتين منه قبل نزوله في الشوط الثاني، قائلاً: «سيتين طلب مني أن استغل المساحات وأكون جريئا مع الكرة على المرمى».

زر الذهاب إلى الأعلى