شوستر: جريزمان وميسي لم يريدا اللعب في مركز المهاجم الصريح أمام غرناطة

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

خاض كيكي سيتين أولى مبارياته بالأمس مع برشلونة ضد غرناطة، ولم يكن لديه أي تعقيدات لاختيار الثلاثي الهجومي منذ بداية المباراة، في ظل غياب لويس سواريز للإصابة إثر خضوعه لعمليه جراحية في غضروف الركبة اليمني وسيغيب عن الملاعب لمدة 4 أشهر، الأمر الذي حدد اختياراته لوضع تشكيلته.

واستطاع النادي الكتالوني حصد الثلاث نقاط ليحافظ على صدارة الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة بفارق النقاط عن ريال مدريد.

في هذا الصدد، تحدث الألماني بيرند شوستر، نجم برشلونة السابق عن خط الهجوم في البلوجرانا، متسائلاً عن صفقة كيفين برنس بواتنج، خلال تصريحات إذاعية لشبكة «سير» الإسبانية، قائلاً: «لم أفهم أبدًا صفقة بواتنج كلاعب رقم 9 في الموسم الماضي، لأنه لا يمتلك أي صفقات مهاجم صريح، لهذا برشلونة يحتاج بديل للويس سواريز».

وأكد شوستر أن النادي الكتالوني لا يحتاج لجناح لديه صفقات هز الشباك، بل مهاجم صريح، مشيرًا إلى عدم رغبةليونيل ميسي وأنطوان جريزمان في اللعب في هذا المركز أمام غرناطة، قائلاً: «برشلونة لديه مشكلة مهمة في ظل غياب سواريز، اليوم لم يرغب ميسي ولا جريزمان في اللعب كرقم 9».

ويمتلك سيتين وقتًا لتحديد مسألة احتياج برشلونة للاعب مهاجم من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، لهذا سيحتاج لدراسة الموقف إذا كان بحاجه لإتمام صفقة أو حتى البحث على قدوم لاعب على سبيل الإعارة لسد فجوة غياب سواريز.

جدير بالذكر أن لاتارو مارتنييز، مهاجم انتر ميلان الإيطالي ارتبط اسمه في الأيام الأخيرة بالانتقال إلى النادي الكتالوني، لتعزيزة القوة الهجومية للبلوجرانا، ولكن حتى الآن لم تتم الصفقة بين الطرفان.

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الدوري الأوروبي : إشبيلية يعود بتعادل ثمين من رومانيا

خطف فريق إشبيلية الإسباني، تعادلًا ثمينًا، في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي أمام كلوج …