مستقبل مدرب الأهلي في خطر

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

على الرغم من البداية الرائعة للسويسري رينيه فايلر مع النادي الأهلي المصري، فإن الفترة الأخيرة باتت تحاوطه العديد من الأزمات التي قد تتسبب في تهديد مسيرته المميزة رفقة المارد الأحمر حتى الآن.

الأهلي تحت قيادة فايلر في الدوري المحلي بات فريقًا لا يقهر، فالفريق يوجد على قمة ترتيب جدول المسابقة المحلية برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة فاز فيها جميعًا، ليحصد العلامة الكاملة حتى الآن.

ويضرب الأهلي موعدًا اليوم مع نظيره المقاولون العرب في مباراة القمة، فهي بين المتصدر والوصيف، وفي حال فوز المارد الأحمر سيواصل تحليقه في الصدارة منفردًا.

ولكن الأهلي في المسابقة المحلية، مغاير تمامًا للمارد الأحمر وأدائه في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فالفريق يعاني داخل القارة السمراء، إذ يخوض منافسات دور المجموعات في البطولة.

وتتبقى مباراتان على انتهاء دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، وما زالت حظوظ التأهل للدور المقبل مفتوحة على مصرعيها لـ 3 فرق في المجموعة، مما يعني أن هناك فريقًا كبيرًا سيودع.

ويوجد الأهلي في المجموعة الثانية برفقة النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، وبلاتنيوم بطل زيمبابوي.

فريق الأهلي المصريفريق الأهلي المصري

ويتصدر المجموعة النجم الساحلي برصيد 9 نقاط، ويوجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم الهلال السوداني برصيد 6 نقاط، فيما يوجد بلاتنيوم أخيرًا برصيد نقطة واحدة.

ولعب المارد الأحمر 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر أخرى.

وهناك العديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة، التي طرقت أبواب الأهلي خلال الفترة الأخيرة، والتي باتت بمثابة العقبة في طريق رينيه فايلر، من أجل استكمال مسيرته المميزة رفقة الفريق ونرصدها في السطور المقبلة.
أزمات صالح جمعة
أصبح صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي بمثابة صداع في رأس السويسري رينيه فايلر، خاصة بعدما أثار الجدل في الفترة الأخيرة.

صالح جمعة لاعب وسط الأهليصالح جمعة لاعب وسط الأهلي

وخرج جمعة بتصريحات أوضح فيها أنه تحمل الكثير، مشددًا على أن فايلر يخرجه من حساباته دائمًا، ولم يكن له أي ظهور في أي مباراة، حتى التدريبات وتقسيمة الفريق استعدادًا للمباريات.

وليد أزارو يرفع راية العصيان
كما رفع وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي راية العصيان في الفترة الأخيرة، بعدما تسربت أنباء رحيله عن الفريق، بعد التعاقد مع المهاجم السنغالي أليو بادجي.

ويريد وليد أزارو الرحيل عن الأهلي بشكل نهائي إن أراد الأخير، دون الدخول في صفقات تبادلية، أو رحيل على سبيل الإعارة.

وكانت هناك العديد من العروض التي وصلت للأهلي في الفترة الأخيرة من أجل أزارو ولكن اللاعب المغربي متمسك بالرحيل دون فرض أي قيود عليه.

كما أبدى الجناح الأنجولي جيرالدو دا كوستا عدم ممانعته في الرحيل عن الفريق خلال الفترة الحالية في حال وصول أي عرض له من أجل المشاركة باستمرار واستعادة مستواه.

الدفاع صداع جديد في رأس فايلر
يعاني الأهلي دفاعيًا في الفترة الأخيرة بعد إصابة محمود متولي في عضلة السمانة، بالإضافة إلى إصابة لاحقة لسعد سمير في وتر أكيلس.

ولا يوجد حاليًا في خط الدفاع سوى رامي ربيعة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم فقط، وفي حال تعرض أي لاعب لإصابة أو إيقاف سيكون فايلر في وضع حرج.

خطة الميركاتو غير مدروسة
توقع الجميع في سوق الانتقالات الشتوية الجاري أن يضع الأهلي خطة من أجل علاج مواطن الخلل، والتي كان على رأسها خط الدفاع، بسبب الإصابات وانخفاض مستوى بعض اللاعبين.

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الأهلي يهزم بيراميدز في قمة الدوري المصري

قلب نادي الأهلي تأخره إلى فوز مثير على مضيفه بيراميدز (2-1)، في المباراة التي جرت بينهما ا…