إيمري: ريال مدريد كان حلم مبابي.. وباريس خطفه بالمال

لازال الحديث عن اللاعب الفرنسي الشاب الموهوب كيليان مبابي يسيطر على أوروبا كلها، في ظل توقعات خلال الأسابيع الماضية بإمكانية رحيله عن ناديه الحالي باريس سان جيرمان وبدء تحدٍ جديد في مسيرته الاحترافية مع عملاق العاصمة الإسبانية وأوروبا فريق ريال مدريد الإسباني.

ووسط المطاردة الكبيرة من ريال مدريد للاعب من أجل إقناعه بالرحيل عن «حديقة الأمراء» والانتقال إلى «سانتياجو برنابيو» أعلن النادي الفرنسي في بيان رسمي أمس الإثنين أن مبابي باق في صفوفه لموسم المقبل، ولن يرحل عن بطل الدوري الفرنسي إلى أي مكان.

وقال النادي في بيانه: «مبابي مستمر في الموسم المقبل، روابط قوية جدا تجمع باريس سان جيرمان بكيليان منذ عامين، والحكاية المشتركة ستتواصل في الموسم المقبل».

تصريحات أوناي إيمري عن مبابي وتعلقه بريال مدريد

وأثار الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، ومدرب فريق باريس سان جيرمان السابق الجدل بعدما أكد أن مبابي كان حلمه الانضمام لريال مدريد وكان يرغب في إرتداء قميص النادي الملكي قبل أن يخطه باريس سان جيرمان قبل عامين.

وكان مبابي قد فجر حالة من الجدل والتساؤلات بدوره حول مستقبله بتصريح أطلقه في الساعات الماضية قبل بيان باريس سان جيرمان الأخير، وتحديداً بعد تسلمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للموسم 2018-2019، حيث قال: «إن الجائزة نقطة تحول في مسيرتي، وقد حان الوقت لتحمل مسؤوليات أكبر، ربما هنا في باريس سان جيرمان وربما في مكان أخر».

ونقلت تقارير أوروبية كثيرة اليوم الثلاثاء، ما قاله أوناي إيمري حول اللاعب، والذي جاء ضمن تصريحات أدلى بها لإذاعة «كادينا سير»، حيث قال: «ريال مدريد اتفق مع موناكو في 2017 على ضم موناكو وتم الاتفاق النهائي، لكن باريس سان جيرمان دخل في الصفقة وخط اللاعب من خلال العرض المالي الكبير الذي قدمه لموناكو».

وأوضح إيمري: «مبابي كان متمسكا بالانضمام لريال مدريد لكننا نجحنا في إقناعه بأن ينضم لباريس من أجل أن يصقل خبراته بشكل أكبر كمشروع كبير ومستقبلي لكرة القدم الفرنسية، وأن ينطلق من هنا».

وأضاف: «لقد بذلت مجهودا كبيرا معه ومع والده لإقناعه بالعدول عن فكرة الانضمام لريال مدريد، وفي نفس هذه الفترة قدم نادي برشلونة بدوره عرضا له».

زر الذهاب إلى الأعلى