هذه هي الوجهات المحتملة لرياض محرز

يبدو أن أيام الجزائري رياض محرز أصبحت معدودة في مانشستر سيتي، حيث كشفت تقارير صحفية أنه طلب الرحيل عن ملعب الاتحاد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وحسبما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن محرز سئم من وضعه مع نادي مانشستر سيتي ويريد الرحيل بسبب قلة فرص مشاركته والدقائق التي يحصل عليها مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

بدوره جوارديولا أكد أن محرز سيبقى في النادي ولن يرحل في الصيف المقبل، وذلك في المؤتمر الصحفي التحضيري لديربي مانشستر، إلا أن اللاعب قد يطلب الرحيل بنهاية الموسم.

محرز صاحب الـ 28 عاما، قيمته السوقية حسب موقع «ترانسفير ماركت» هي 60 مليون جنيه إسترليني، وما زال في عقده أربع سنوات أخرى، حيث ينتهي في يونيو 2023، وشارك في الدوري الإنجليزي بـ 26 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع 3.

بايرن ميونيخ
أوضحت تقارير صحيفة ألمانية، أن نيكو كوفايتش، يضع الجزائري محرز في أولوياته للموسم المقبل، قلة مشاركته قد تدفعه للرحيل في ظل عدم اعتماد المدير الفني للسيتي عليه، ويفضل رحيم سترلينج وبيرناردو سيلفا وليروي ساني.

فرانك ريبيري، وآرين روبن، الجناحان الطائران سيرحلان بنهاية الموسم الحالي، أما كينجسلي كومان وسيرجي جنابري لم يقدما المستوى المطلوب، وتسبب ذلك في خروجهم من دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، فمن المنطقي أن يتجهوا إلى الجزائري الرائع في التهديف وصنع الأهداف.

مانشستر يونايتد
رغم أنه من الصعب أن ينتقل مباشرة من سيتي إلى يونايتد، إلا أنها ليست ببعيدة، فالمدير الفني أولى سولسكاير يبحث عن جناح خاصة جناح أيمن، وهو المكان المفضل للجزائري، فمنذ بداية الموسم مع مورينيو والآن مع سولسكاير يتم ترقيع هذا المركز بلاعب مثل ماركوس راشفورد الذي ليس مكانه أو جيسي لينجارد صاحب الأداء غير الثابت أو خوان ماتا ضعيف اللياقة البدنية.

أما بالنسبة للسعر، فقد يكون مناسبا للشياطين الحمر التعاقد مع لاعب ممتاز، ولديه خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي وتوج بجائزة أفضل لاعب بريميرليج موسم 2015 – 2016، حينما توج مع ليستر سيتي باللقب.

أرسنال
النادي اللندني الأقل صرفًا بين الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي، إذا صعد إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ستدخل خزائن النادي أموالًا طائلة، إلى جانب العقد الجديد لشركة «أديداس» الألمانية الذي سيبدأ من الموسم المقبل وينعش موارد النادي، ولن يتوانى النادي في التعاقد مع جناح كبير في الجانب الأيمن والتي لا يؤدي فيها هنريك مخيتاريان والشاب ميتلاند نايلز بالشكل المطلوب.

يوفنتوس
العملاق المتوج بالدوري الإيطالي لثماني مرات تواليًا، فشل في الوصول إلى دور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، رغم التعاقد مع كريستيانو رونالدو، في الصيف الماضي بـ 100 مليون يورو من ريال مدريد.

لدى السيدة العجوز، أجنحة قوية أمثال دوجلاس كوستا وفيديريكو بيرنارديسكي وبالطبع رونالدو الذي يلعب أكثر في مركز المهاجم، وماريو ماندزوكيتش الذي يميل للعب كجناح أيسر ومهاجم متأخر مثل ديبالا الذي يلعب أحيانًا جناحا، الكرواتي قد لا يشارك كثيرًا الموسم المقبل إذا بقي وكوستا يقترب جدًا من الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

يوفنتوس سيحتاج إلى جناح يلعب في جهة بيرنارديسكي فاختيار محرز قد يكون منطقيًا، لكنه قد يواجه قلة المشاركة بسبب المنافسة أيضًا لكن هناك في تورينو أسهل من سيتي بالطبع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى