مانشستر يونايتد.. العودة لسياسة فيرغيسون تثير غضب الإسبان

قام مانشستر يونايتد بتوقيع عقود جديدة مع فيل جونز وكريس سمولينج وآشلي يونج هذا الموسم، لكن هذه التحركات تركت عددًا من المؤيدين غير راضين بسبب الحاجة إلى تغيير الدماء في أولد ترافورد.

ولم يتمكن الشياطين الحمر من التنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ تقاعد السير أليكس فيرجسون، لكن يبدو أنه لا توجد حاجة ملحة لتحسين الفريق.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل، فإن النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني للفريق، لن يستقطب الكثير من اللاعبين في الصيف لأنه حريص على تشجيع لاعبي النادي الشباب.

ومن المؤكد أن النظر إلى خصوم مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي سينفقون مبالغ كبيرة، لذلك ستكون هذه السياسة خطوة محفوفة بالمخاطر.

ولكن في الوقت الذي وقع فيه الثلاثي المذكور أعلاه، بالإضافة إلى لوك شو، على عقود جديدة مع النادي، فإن اللاعبين الإسبان في مانشستر يونايتد لم يقوموا بتمديد عقودهم مع الفريق.

ومن المحتمل أن يغادر أندر هيريرا وخوان ماتا في الصيف، بينما يظل مستقبل دافيد دي خيا غير واضح.

ويقال إن الثلاثي الإسباني غاضب من معاملته بشكل مختلف، عن اللاعبين الإنجليز في النادي.

وفقًا لما ذكرته صحيفة دي ميل البريطانية، فإن دي خيا وماتا وهيريرا وممثليهم يشعرون أن المعاملة التفضيلية تُمنح في مانشستر يونايتد لمن يتحدثون اللغة الإنجليزية.

وأضافت الصحفية، أن هناك رغبة داخل نادي أولد ترافورد في العودة إلى الاستراتيجية التي تعتمد على اللاعبين الإنجليز، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في ظل قيادة السير أليكس فيرجسون.

وبينما وقع شو وجونز وسمولينج ويونج عقودًا جديدة، لم تكن هناك اتفاقات مماثلة مع اللاعبين الإسبان.

ويقترب هيريرا من انتقاله إلى باريس سان جيرمان، مع عدم استعداد مان يونايتد لمطالبه المتعلقة بالأجور.

ومن المحتمل أن يرحل دي خيا عقب السنة الأخيرة في عقده على الرغم من المفاوضات الجارية، وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يغادر ماتا البالغ من العمر 30 عامًا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى