برشلونة يستعد للدخول في صراع آخر مع ريال مدريد بسبب سافيتش

يبحث نادي برشلونة الإسباني، الاستعداد للدخول في صراع جديد مع منافسه اللدود ريال مدريد، وتلك المرة ستكون من أجل التعاقد مع اللاعب الصربي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب نادي لاتسيو الإيطالي.

ووفقًا لتقارير إسبانية، فإن البلوجرانا راقب اللاعب خلال مشاركته في مباراة منتخب صربيا أمام منتخب البرتغال في لقاء التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

وأفادت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن النادي الكتالوني وضع اللاعب تحت المراقبة خلال المباراة الدولية بين المنتخبين البرتغال وصربيا، في انتظار الدخول معه في مفاوضات في الفترة المقبلة.

وارتبط اسم اللاعب الصربي منذ فترة طويلة بالرحيل عن فريق لاتسيو، ويقال إنه كان على وشك الانضمام إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قبل أن تنهار المفاوضات وتتوقف نهائيًا.

وفي الفترة الأخيرة تم ربط اسم سافيتش أيضًا بالانضمام إلى صفوف ميلان، لكن رسوم الانتقال وقفت حجر عثرة بالنسبة للروسونيري.

وبالعودة لبرشلونة وبالنظر إلى أنه تعاقد بالفعل مع اللاعب فرينكي دي يونج في مركز خط الوسط، على أن ينضم إليه في الموسم القادم، وما إذا كان هناك لاعبون آخرين قد يتم التعاقد معه، فإن سافيتش سيكون تحت المنظار.

وفي سياق آخر، فإن مسئولي ريال مدريد يخططون للدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في ظل رغبة النادي في تعزيز وتدعيم صفوفه، بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتولي تدريب الفريق.

وقالت شبكة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية في تقرير سابق لها، بأن نجم خط وسط نادي لاتسيو والمنتخب الصربي، يعد أحد اهتمامات المدير الفني الفرنسي.

وأضافت الصحيفة حينها أن زيدان لا يرى بأن ميلينكوفيتش أولوية بالنسبة للفريق الملكي في الصيف القادم، حيث أن المدرب الفرنسي يضع اللاعب صاحب الـ24 عاماً كبديل في حال فشل النادي في التوقيع مع أهدافه الرئيسية .

وأشارت الصحيفة على أن زيدان يريد التوقيع مع نجم تشيلسي إيدين هازارد ونجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي , وفي حال فشل التوقيع مع أحدهم ستجه المدرب نحو التوقيع مع ميلينكوفيتش المطلوب في العديد من الأندية .

ألقاب وأرقام في مسيرة سافيتش

وتبلغ قيمة اللاعب سافيتش السوقية حاليًا، 75 مليون يورو، ويقدم موسم متميز مع لاتسيو.

ولعب ميلينكوفيتش 24 مباراة في الدوري الإيطالي واستطاع أن يحرز 3 أهداف ويقدم 3 تمريرات حاسمة.

وفي الدوري الأوروبي خاض 5 لقاءات، و3 آخرين في كأس إيطاليا وسجل هدف وحيد.

ويتواجد سافيتش رفقة لاتسيو منذ عام 2015 عندما انضم إليه قادمًا من صفوف فريق جينك البلجيكي مقابل 18 مليون يورو.

وسافيتش استطاع أن يتوج بلقب السوبر الإيطالي مرة واحدة، والسوبر الصربي وكأس العالم للناشئين تحت 20 عامًا وبطولة أوروبا تحت 19.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى