أشاد محمد وهبي، مدرب المنتخب المغربي، بالمستوى الذي قدمه ياسين جسيم خلال مواجهة هايتي في كأس العالم 2026، مؤكداً أن اللاعب كان جاهزاً لاغتنام فرصته عندما احتاجه الفريق.
وأوضح وهبي أن الرسالة التي وجهها لجسيم كانت بسيطة وواضحة، وتتمثل في ضرورة الاستعداد الدائم لأي فرصة محتملة، مشيراً إلى أن الطاقم التقني لمس جاهزيته خلال التدريبات، وهو ما انعكس على أدائه في المباراة.
وكان ياسين جسيم قد بصم على مشاركة مميزة، وساهم في فوز المنتخب المغربي على هايتي بنتيجة 4-2، بتسجيله أحد أهداف اللقاء، ليساعد “أسود الأطلس” على بلوغ دور الـ32 من كأس العالم 2026.




















المنافسة داخل المنتخب أصبحت قوية وهذا يصب في مصلحة الفريق.
من يجتهد في التدريبات يحصد ثمرة عمله فوق أرضية الملعب.
وهبي كسب ورقة جديدة مهمة قبل مباريات خروج المغلوب.
هذا هو اللاعب الجاهز دائماً عندما يناديه المدرب في اللحظة الحاسمة.
ياسين جسيم استغل فرصته بأفضل طريقة وأثبت أنه يستحق مكانه في المنتخب.
هدف جسيم جاء في الوقت المناسب وأكد جودة البدائل المغربية.