وهبي: منتخب هايتي سيدخل بحافز كبير وهدفنا الفوز والصدارة

محمد وهبي
حجم الخط:

أكّد محمد وهبي، الناخب الوطني، أن المنتخب المغربي يواصل تحضيراته بتركيز كبير لمواجهة منتخب هايتي، المرتقبة غداً الأربعاء، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات، مشيراً إلى أن المباراة لن تكون سهلة أمام خصم يدخلها بحافز مرتفع ورغبة قوية في تحقيق الفوز.

وأوضح وهبي، خلال الندوة الصحفية التي عُقدت اليوم الثلاثاء، أن منتخب هايتي سيكون متحمساً لمواجهة “أسود الأطلس”، مضيفاً أن الرغبة في الانتصار ستكون مشتركة بين الطرفين، وهو ما يفرض على المنتخب المغربي خوض اللقاء بجدية كاملة والبحث عن الفوز دون حسابات جانبية.

وشدد مدرب المنتخب المغربي على أن الهدف واضح ويتمثل في تحقيق الانتصار واحتلال صدارة المجموعة، مؤكداً أن التركيز منصب فقط على المباراة، دون نية إحداث تغييرات في النهج الذي تم اعتماده خلال الجولات السابقة.

وأبرز أن الطاقم التقني قام بتحليل طريقة لعب منتخب هايتي بشكل دقيق، وخلص إلى أنه منتخب منظم ويملك إمكانيات محترمة، ما يستدعي أعلى درجات التركيز.

وختم وهبي تصريحاته بالتأكيد على أن الحماس حاضر داخل المجموعة المغربية، وأن اللاعبين واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، من أجل إنهاء دور المجموعات بأفضل صورة ممكنة في كأس العالم 2026.

6 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع
  1. حميد

    الفوز هو الهدف الأساسي وما كاين حتى مجال للتهاون فهاد المرحلة الحاسمة

  2. امحمد

    منتخب هايتي غادي يدخل بحماس كبير ولكن المغرب خاصو يكون مركز باش يربح ويكمل فالصدارة

  3. يونس

    كلام وهبي واضح وكيعكس التركيز الكبير ديال المنتخب المغربي على مباراة هايتي وماشي على أي حسابات أخرى

  4. أيوب

    المدرب كيبين أنه عارف قيمة كل مباراة وكيطلب الجدية من اللاعبين

  5. جمال

    المهم هو تقديم أداء قوي يضمن النقاط الثلاث ويقرب المنتخب من الهدف ديالو

  6. منعم

    الثقة مهمة ولكن التركيز والانضباط هما اللي غادي يفرقو فالميدان

اترك تعليقاً