ولي العهد الأردني يفاجئ “النشامى” بعد الخسارة أمام الجزائر في المونديال

ولي العهد الأردني يفاجئ "النشامى" بعد الخسارة أمام الجزائر في المونديال
حجم الخط:

كشف جمال السلامي، مدرب المنتخب الأردني، عن زيارة مؤثرة قام بها ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني لغرفة تبديل الملابس عقب خسارة “النشامى” أمام الجزائر بنتيجة 2-1 في كأس العالم 2026.

وأوضح السلامي أن ولي العهد حرص على تهنئة اللاعبين رغم الخسارة، وقدم لهم كلمات دعم قوية ساهمت في رفع معنويات المجموعة بعد الإقصاء المبكر من البطولة.

وأكد المدرب المغربي أن الزيارة كان لها أثر إيجابي كبير على اللاعبين، خاصة في ظل حالة الإحباط التي أعقبت توديع المنافسات، مشيراً إلى أن هذه اللفتة تعكس حجم الدعم الذي يحظى به المنتخب.

وتأتي هذه التطورات بعد خروج الأردن من دور المجموعات في أول مشاركة تاريخية له في المونديال، رغم الأداء الذي قدمه في بعض المباريات.

6 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع
  1. يونس القادري
  2. نوفل بن جلال

    النشامى قدموا ما عليهم والتجربة المونديالية ستبقى خطوة تاريخية مهمة.

  3. بدر الدين السلاوي

    الأردن خسر التأهل لكنه ربح احترام الجميع داخل وخارج الملعب.

  4. عثمان البحراوي

    تصرف راقٍ من ولي العهد وأكبر رسالة دعم للاعبين بعد الخسارة.

  5. طه الروداني

    الدعم في لحظات الانكسار أهم من التهاني عند الانتصارات.

  6. سليم المراكشي

    كلمات التشجيع قد تصنع جيلاً أقوى للمستقبل من أي نتيجة عابرة.

اترك تعليقاً