تفاصيل تعاقد برشلونة مع كيفن بواتينج

شهدت الأيام الماضية دخول نادي برشلونة في مفاوضات مع المهاجم الغاني كيفن برينس بواتينج للتعزيز من قوة الفريق الهجومية، لا سيما بعد رحيل الإسباني ذو الأصل المغربي منير الحدادي إلى إشبيلية والحمل الزائد على الأوروجوياني لويس سواريز.

وأعلن بالفعل برشلونة عبر موقعه الرسمي عن توصله إلى اتفاق مع المهاجم الغاني لمدة ستة أشهر، أي حتى نهاية الموسم الحالي، على سبيل الإعارة.

وجاء في بيان النادي: «توصل برشلونة وساسولو إلى اتفاق يتعلق بإعارة اللاعب كيفن برينس بواتينج لما تبقى من الموسم الحالي 2018 – 2019، الاتفاق يتضمن بند يُتيح لبرشلونة خيار الشراء مقابل 8 مليون يورو».

وتابع: «سيتم تقديم اللاعب الثلاثاء الموافق 22 يناير وفقًا للبرنامج التالي:

– سيوقع اللاعب على عقود انضمامه في الحادية عشر والنصف بمقصورة «الرئيس سونيول» في حدث خاص.

– وفي الثانية عشر والربع ظهرًا سيخضع اللاعب لجلسة تصوير على عشب ملعب «كامب نو».

– وفي تمام الواحدة ظهرًا ستقام وقائع المؤتمر الصحفي بقاعة «ريكارد ماكسينش».

وسلط البيان الضوء على الخبرة والقدرات التي يتمتع بها اللاعب، إذ قال بانه يبلغ من العمر 31 عامًا وسيتمكن من التأقلم مع الفريق بشكلٍ سريع، كما أنه يُعرف بمشاركته في أربع دوريات أوروبية كبرى، حيث لعب في الدوري الألماني والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي ودوري الدرجة الأولى الإسباني، واستطاع تسجيل أهداف في كل بطولة محلية شارك بها.

وأشار البيان إلى أن بواتينج يمتلك العديد من القدرات، إذ إنه قادر على اللعب في مركز المهاجم الصريح كما فعل من قبل مع فريق لاس بالماس الإسباني، هذا بالإضافة إلى قدرته على اللعب في عدة مراكز متأخرة مثلما فعل في إيه سي ميلان الإيطالي عندما سجل هدفيه الوحيدين في مرمى برشلونة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى