رابيو ينتفض ضد ممارسات مسؤولي باريس سان جيرمان

انتفض أدريان رابيو لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تجاه تعنّت مسؤولي النادي الفرنسي معه حيث رفض اللاعب العقوبات التي فرضتها إدارة النادي عليه وقرر التنديد بما يفعله معه المسؤولين أمام الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

وأكدت الصحف الفرنسية الكبرة بأن اللاعب قرر التقدم بشكوى للاتحاد الفرنسي من أجل التنديد بتصرفات مسؤولي باريس سان جيرمان معه خاصةً وأنهم لا يسمحون له بممارسة مهام مهنته اسوةً بزملائه.

وتمارس ادارة نادي باريس سان جيرمان الضغط على اللاعب عقب رفضه لتجديد تعاقده مع ناديه الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري وسط أنباء عن انضمامه لنادي برشلونة في الصيف المقبل.

ومنذ فشل مسؤولو الفريق في التوصل لاتفاق مع اللاعب حول تجديد عقده قامت إدارة النادي الفرنسي بمعاقبة اللاعب بمنعه من المشاركة بمباريات وتدريبات الفريق الأول وبدأ التدريب رفقة فريق الشباب.

كما لم يتوجه اللاعب رفقة بعثة الفريق بالجولة الشتوية في العاصمة القطرية الدوحة وفسرت الصحف الأمر بأن غيابه عن تلك الجولة جاء لأسباب عائلية وتحديداً بسبب مرض والده.

وتكرر الأمر مجدداً مع اللاعب يوم الأحد عندما خرج من حسابات توماس توخيل بتدريبات الفريق أعقاب مباراته أمام جانجون ببطولة الدوري حيث أصبحت الأمور معقدة أمام المدرب الألماني خاصةً عقب اصابة ماركو فيراتي والثغرة الكبيرة في مركز الوسط بسبب النقص العددي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى