الجيش الملكي يكتفي بالتعادل أمام أولمبيك آسفي في البطولة الإحترافية

الجيش الملكي يكتفي بالتعادل أمام أولمبيك آسفي في البطولة الإحترافية
حجم الخط:

سقط الجيش الملكي في فخ التعادل أمام أولمبيك آسفي بهدف لمثله، ضمن الجولة 19 من البطولة الاحترافية، ليضيع فرصة الاقتراب من صدارة الترتيب.

وافتتح محسن بوريكة التسجيل للفريق العسكري في الدقيقة 57، قبل أن يدرك فاراجي كرمون التعادل لأولمبيك آسفي من ركلة جزاء في الدقيقة 70.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث، بينما وصل أولمبيك آسفي إلى 13 نقطة في المركز ما قبل الأخير.

7 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع
  1. سفيان بنعلي

    محسن بوريكة قام بدوره لكن الدفاع لم يحافظ على التقدم.

  2. حمزة التازي

    الجيش الملكي ضيّع فرصة ذهبية وكان لازم يحسم المباراة مبكراً!

  3. نورا الفاسي

    نتيجة تعكس تذبذب مستوى الجيش الملكي في اللحظات الحاسمة.

  4. فاطمة الزهراوي

    إهدار النقاط في مثل هذه المباريات سيكلف الجيش كثيراً في الصدارة.

  5. إبراهيم الوردي

    التعادل بطعم الخسارة للفريق العسكري بعد التقدم في النتيجة.

  6. يونس الغزواني

    أولمبيك آسفي عرف كيف يستغل ركلة الجزاء ويخرج بنقطة ثمينة.

  7. ليلى الرحماني

    أولمبيك آسفي رغم وضعيته الصعبة أثبت أنه لا يستسلم بسهولة.

اترك تعليقاً