سقط الجيش الملكي في فخ التعادل أمام أولمبيك آسفي بهدف لمثله، ضمن الجولة 19 من البطولة الاحترافية، ليضيع فرصة الاقتراب من صدارة الترتيب.
وافتتح محسن بوريكة التسجيل للفريق العسكري في الدقيقة 57، قبل أن يدرك فاراجي كرمون التعادل لأولمبيك آسفي من ركلة جزاء في الدقيقة 70.
ورفع الجيش الملكي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث، بينما وصل أولمبيك آسفي إلى 13 نقطة في المركز ما قبل الأخير.




















محسن بوريكة قام بدوره لكن الدفاع لم يحافظ على التقدم.
الجيش الملكي ضيّع فرصة ذهبية وكان لازم يحسم المباراة مبكراً!
نتيجة تعكس تذبذب مستوى الجيش الملكي في اللحظات الحاسمة.
إهدار النقاط في مثل هذه المباريات سيكلف الجيش كثيراً في الصدارة.
التعادل بطعم الخسارة للفريق العسكري بعد التقدم في النتيجة.
أولمبيك آسفي عرف كيف يستغل ركلة الجزاء ويخرج بنقطة ثمينة.
أولمبيك آسفي رغم وضعيته الصعبة أثبت أنه لا يستسلم بسهولة.