50 مليون يورو تعزز حظوظ مانشستر يونايتد في حسم الصراع الدائر حول جوهرة البرازيل

يستعد مانشستر يونايتد الإنجليزي ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو للتحرك سريعاً لحسم الصراع الدائر على المدافع البرازيلي إيدير ميليتو نجم نادي بورتو البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

مانشستر يونايتد انضم بقوة إلى سباق الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدمات البرازيلي إيدير ميليتو مدافع بورتو في يناير المقبل، لتعزيز الخط الخلفي للشياطين الحمر.

صحيفة “ميرور” الإنجليزية ذكرت أن مورينيو طالب إدارة مانشستر بحسم صفقة اللاعب البرازيلي وهزيمة برشلونة الإسباني في سباق التوقيع مع لاعب الفريق البرتغالي.

بدورها، بدأت إدارة اليونايتد في التحرك لتلبية طلب سبيشال وان، حيث يجهز النادي عرضاً بقيمة 50 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد المدافع الشاب صاحب الـ20 عاماً.

النادي الإنجليزي أبدى إعجاباً كبيراً بقدرات المدافع القادم من ساو باولو البرازيلي، حيث بات مستعداً لفتح الخزائن ودفع قيمة كسر العقد لإطلاق سراح ميليتو في يناير المقبل.

اللاعب البرازيلي قدم عروضاً قوياً على ملعب الدراجاو مع بورتو البرتغالي من إنطلاقة الموسم الحالي، حيث شارك في 14 مباراة بجميع المسابقات، ولفت إليه أنظار عمالقة القارة الأوروبية.

أحلام الشياطين الحمر ستواجه منافسة شرسة من جانب العملاق الإسباني برشلونة، الذي يراقب هو الأخر اللاعب البرازيلي لتعزيز خطوطه الدفاعية التي تعاني في ظل المستوى المتذبذب لنجمه جيرارد بيكيه وإصابات الفرنسي أومتيتي.

برشلونة ليس الوحيد الذي ينافس اليونايتد على خدمات مدافع السيلساو البرازيلي، بل هناك إهتمام إنجليزي آخر قوي من جانب من تشيلسي ومانشستر سيتي.

دفاعات مانشستر يونايتد بحاجة لتعزيزات قوية، خاصة في ظل المستويات التي يقدمها الخط الخلفي للفريق هذا الموسم، والأخطاء القاتلة التي تسببت في استقبال الشباك لـ26 هدف بعد مرور 16 جولة حتى الأن بالبريميرليغ.

اليونايتد حقق فوزاً مدوياً في الجولة الماضية على حساب فريق فولهام بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم السبت الماضي على ملعب أولد ترافورد.

وتقبع كتيبة البرتغالي مورينيو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 26 نقطة، حققها في سبع انتصارات وخمس تعادلات مقابل 4 هزائم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى