الخليفي يقرر عقد جلسة حاسمة مع هدف برشلونة

قرر ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عقد جلسة حاسمة من أدريان رابيو لاعب وسط الفريق ووكيلة أعماله السيدة فيرونك وهي والدته خلال هذا الاسبوع من أجل التوصل لقرار نهائي بشأن مستقبل اللاعب الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

ودارت الأقاويل حول رحيل رابيو عن صفوف باريس سان جيرمان منذ الصيف الماضي حيث تلقى اللاعب عرضاً جاداً للإنتقال لصفوف نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة ولكن ادارة النادي الفرنسي رفضت التفريط في اللاعب وعقدت العديد من الجلسات بهدف اقناعه لتجديد عقده لكن دون جدوى.

وتترقب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى موقف اللاعب مع ناديه وليس برشلونة وحده حيث أكدت التقارير الصحفية أن إدارة باريس سان جيرمان قررت عرض اللاعب للبيع في يناير مقابل 10 مليون يورو فقط لأي نادٍ يرغب بضم اللاعب فيما عدا النادي الكتالوني.

كما أشارت الصحف بأن الإجتماعات التي دارت بين مسؤولي باريس سان جيرمان واللاعب لم تصل الى نتيجة إيجابية حتى الأن وقام انتيرو هنريك المدير الرياضي للنادي الفرنسي بتقدم اقتراح ببيع اللاعب في شهر يناير بدلاً من خسارته بدون مقابل في الصيف.

ويتعامل ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة النادي الفرنسي مع ملف رابيو بصبر كبير حيث كان سيعقد جلسة مع اللاعب الاسبوع الماضي لكن تم تأجيلها من أجل التركيز على مباراة الفريق الحاسمة أمام ليفربول الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا على أن يتم تجديد اللقاء بعد هذه المباراة المصيرية.

وأفادت الصحف الإسبانية أن نادي برشلونة بدأ يشعر بالقلق من قدرة ناصر الخليفي على اقناع اللاعب بالبقاء وتجديد عقده رفقة الفريق حيث يستهدف النادي الكتالوني ضم اللاعب بأي ثمن لتعزيز مركز وسط الملعب في الفترة المقبلة.

وبالعودة الى مسيرة رابيو مع الكرة فقد ولد في مقاطعة سانت موةريس ولعب للعديد من الاندية في مرحلة الصغير حيث خاض فترة تجارب بالعديد من الاندية بالولايات المتحدة الأمريكية وخاض تجربة أداء أيضاً بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي ثم انضم لأكاديمية الشباب بنادي باريس سان جيرمان.

وصعب رابيو للمرة الأولى للفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان في موسم 2012-2013 تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيوتلي وشارك في أولى مبارياته مع الفريق أمام برشلونة في فترة الاعداد وسجل أول مشاركة له ببطولة الدوري أمام بوردو.

كما شارك رابيو في مباراته الأول ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام دينامو زغرب الكرواتي وتطور مستواه كثيراً إلا أن أصبح واحداً من أهم لاعبي الوسط بالفريق بل وفي الكرة الفرنسية بأكملها وحقق العديد من البطولات رفقة فريقه جميعها محلية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى