روني يكشف سر طريقة احتفاله الشهيرة

كشف نجم الكرة الإنجليزية واين روني، عن سر احتفاله الشهير مؤخرًا، عقب مباراة منتخب بلاده ضد الولايات المتحدة الخميس، في إطار المباريات الودية الدولية.

وتمكن المنتخب الإنجليزي من تحقيق الفوز بنتيجة بثلاثة أهداف دون رد، من توقيع جيسي لينجار، ألكس أرنولد، وكالوم ويلسون.

وحضر المباراة نحو 70 ألف متفرج، وشهدت تكريم واين روني (33 عامًا) قبل انطلاقتها تقديرًا لجهوده مع المنتخب، اللاعب كان قد اعتزل دوليًا قبل عام ونصف وبالتحديد عقب الإقصاء من كأس أمم أوروبا 2016، إلا أنه عاد مجددًا.

المباراة كانت الأخيرة للجولدن بوي بقميص الأسود الثلاثة، حيث علق حذائه الدولي بعد 120 مباراة أحرز من خلالها 53 هدفًا، وهو ما جعله الهدّاف التاريخي للمنتخب الإنجليزي، والحال ذاته أيضًا لناديه السابق مانشستر يونايتد.

ودخل اللاعب بالقميص رقم 10 في الشوط الثاني من اللقاء، وبالتحديد عند الدقيقة 58.. روني لم يسجل حتى نهاية المباراة لكنه قاا أنه كان ليحتفل بالطريقة التي اعتاد عليها مؤخرًا برفع يديه إلى السماء، إذا ما سنحت له فرصة التسجيل.

وكتب روني عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر “عندما احتفل فهذا يرجع إلى أخت زوجتي رويز، التي توفيت عام 2013 بعمر الرابعة عشرة”.

“لقد زارت مستشفى أدلر هيل للأطفال وكلير هاوس، رعايتها للعائلات كان لا تصدق، من فضلكم تبرعوا إن استطعتم وساعدونا في مساعدة المزيد من العائلات”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى