حصل المغرب على 4 ميداليات مختلفة في اليوم الأول من بطولة أفريقيا للجيدو المقامة بمدينة وهران بالجزائر.
وحصل عبد الرحمان بوسحيتة على فضية وزن أقل من 66 كيلوغراما، وحصد عماد باسو برونزية نفس الوزن، كما نال يونس صديقي برونزية وزن أقل من 60 كيلوغراما.
أما على صعيد الإناث، فقد حصلت سمية إيراوي على برونزية وزن أقل من 52 كيلوغراما.



















