حقق العداؤون المغاربة خمس ميداليات في اليوم الثاتي من البطولة العربية لألعاب القوى شباب وشابات المقامة بتونس.
وكان الذهب من نصيب العداءة سناء حسناوي في سباق 800 متر، بينما حصلت سلمى هيلالي على فضية 400 متر ونالت خديجة الناصيري فضية سباق 3000 متر موانع كما حصلت آسية الحفيان على فضية القفز الحالي.
ونالت سلمى هيلالي برونزية سباق 100 متر.



















