يوسف أقضاض
أبدى متوسط ميدان نادي الوداد الرياضي جلال الداودي ، تفاؤله بإمكانية تأهل فريقه عبر بوابة بيترو أتلتيكو الأنجولي، لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثاثة في آخر 5 نسخ.
ووصف الداودي في تصريحات له، أن مباراة بيترو أتلتيكو صعبة والمنافس يطمح لتجاوز خسارة الذهاب.
وأكد الداودي، أن لاعبي الوداد الرياضي يحدوهم طموح كبير وحلم لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا و أنه سيقدم كل مالديه لإسعاد الجمهور الودادي.



















