إنريكي يكشف أسباب الخسارة أمام فرنسا

ظهر مدرب المنتخب الإسباني لويس إنريكي في تصريحات صحفية، بعد الخسارة 2-1 أمام منتخب فرنسا، في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وقال إنريكي:” لم نتوج بالكأس، لكننا تنافسنا وجهاً لوجه ضد بطل العالم، بجودة وإمكانيات بدنية، كنا عدوانيين ونحن لقد أخذنا المباراة إلى الأمام، لكنهم قيدونا ولم نتمكن من التنفس”.

وأضاف:” هدف مبابي جاء من تسلل؟من على مقاعد البدلاء بدا لي التسلل، أنا في مجال التدريب منذ سنوات، ولا يمكننا التحدث عما لا يمكنني التحكم فيه”.

وأكمل:”لا أعرف المشاعر التي لدينا من الخارج، لكن أعتقد أننا تنافسنا بشكل جيد للغاية ضد فريق عظيم مثل فرنسا. الوجوه الحزينة للاعبين والجماهير طعمها مر “.

وأتبع:” من المهم جدًا أن يقوم كل من يأتي إلى المنتخب يساعدنا، نحن نخلق تلك المنافسة في المجموعة، في كل مرة نحضر أوجه جديدة، يكون أداءهم جيدًا. انظر إلى جافي ويريمي، إنهما يملكان القوة والجودة”.

ونوه:” إريك غارسيا ولابورت والظهيرين تمكنوا من الدفاع ضد أفضل الفرق في العالم، إن لم يكن الأفضل، لقد كانوا جميعًا جيدين جدًا في الدفاع، وكذلك بوسكيتس، الذي يمثل ركيزتنا في الهجوم في الدفاع “.

وأتم:” هدف بنزيما؟ ركلة الجزاء في هذه المباراة كانت هدف بنزيما لأنها كانت دقيقة تقريباً، واخترع بنزيما هدفاً رائعاً، فوز بنزيما بالكرة الذهبية؟ هو واحد من 30 مرشحاً، المهاجمون عادة ما يكونون رائعين ويقومون بأشياء مذهلة، نحن سعداء بوجود بيدري وأزبيليكويتا وجيرارد مورينو في القائمة “.

زر الذهاب إلى الأعلى