زياش: أستمتع بكل وقتي مع تشيلسي

أكد الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي على شعوره الرائع بعد أن لعب دورًا في أول انتصار لفريقه خلال فترة التحضير للموسم الجديد.

وتمكن تشيلسي يوم الثلاثاء من الفوز على بورنموث بهدفين مقبل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب فيتاليتي، حيث سجل الثنائي الشاب أرماندو بروجا وإيكي أوجبو هدفي فريق المدرب الألماني توماس توخيل.

وظهر حكيم زياش بشكل مميز للغاية خلال 45 دقيقة لعبها مع تشيلسي، وتحدث النجم المغربي خلال تصريحات مع الموقع الرسمي لناديه عن شعوره في هذه المرحلة من فترة ما قبل الموسم.

وقال زياش في تصريحاته: «أمر بفترة رائعة، أشعر بالحيوية، وأتطلع إلى المباراة القادمة».

وأضاف: «أعتقد أن أيام العطلة التي قضيناها كانت جيدة للغاية بالنسبة لنا، الجميع يبدو منتعشًا ورأيت ذلك على أرض الملعب، لأن الجميع كان يرغب في تقديم أفضل ما لديه».

وتابع زياش: «كانت مباراة لطيفة، خاصة بعد عودة الجماهير إلى الملعب لدعمنا، في الوقت الحالي نحن نستمتع بكل لحظة على أرض الملعب».

وتطرق المغربي إلى أسلوب لعب تشيلسي في مواجهة بورنموث بقوله: «كانت هناك مسافة كبيرة بين الخطوط خاصة في الشوط الأول، صنعنا الكثير من الفرص لكن خيبة الأمل كانت أننا لم نسجل، وبشكل عام الأداء كان جيدًا من الجميع، وكانت النتيجة جيدة أيضًا».

وأردف زياش: «النتائج لا تهم كثيرًا في هذه المرحلة، لكنها بالطبع جيدة دائمًا لبناء الثقة، الأهم الآن هو استعادة النسق والعمل على لياقتنا البدنية والحصول على دقائق للعب».

وقال زياش عنهما: «أمامنا مباراتان صعبتان قبل انطلاق الموسم، ونتطلع إلى مواجهتي آرسنال وتوتنهام».

واختتم زياش تصريحاته قائلًا: «هذه هي المباريات التي ترغب في المشاركة فيها ونحن نتطلع إلى كليهما، الآن من المهم أن نرتاح ونتعافى قبل التحدي المقبل».

زر الذهاب إلى الأعلى