جراحة تبعد تير شتيجن عن كأس أمم أوروبا

وكالات

في خبر حزين لجماهير نادي برشلونةوأنصار المنتخب الألماني الأول لكرة القدم قبل أيام قليلة من بطولة «يورو 2020»، أعلن حارس المرمى الدولي مارك أندريه تير شتيجن، غيابه عن نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لمعاناته من الإصابة.

وتنطلق بطولة يورو 2021 خلال الفترة من 11 يونيو وحتى 11 يوليو المقبلين، ويعتبر المنتخب الألماني أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب في القارة العجوز.

وأعلن تير شتيجن اليوم الاثنين 17 مايو 2021، رسمياً عن غيابه عن كأس الأمم الأوروبية معرباً عن حزنه وأسفه الشديد لذلك، ومتمنياً أن يحالف التوفيق منتخب بلاده لحصد اللقب القاري.

وقال تير شتيجن إنه سيخضع لجراحة يوم الخميس المقبل 20 مايو 2021، في الوتر الرضفي للركبة اليمنى، من أجل إنهاء الآلام التي يعاني منها في الركبة.

وأوضح أن الجراحة ستتم على يد الطبيب هاكان ألفريدسون، المسؤول عن جراحات لاعبي برشلونة وستتم تحت إشراف النادي وستبعده لفترة شهرين تقريباً مما سيعني غيابه عن بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وأضاف تير شتيجن أو حائط برلين كما تطلق عليه جماهير برشلونة: قررت مع الطاقم الطبي للنادي أن أجري تدخل جراحي حول ركبتي وحزين بأني لن استطيع المشاركة في بطولة اليورو، ولأول مرة سأكون مشجعاً من منزلي وأتمنى أن نوفق في تحقيق اللقب.

وحرص تير شتيجن على توجيه رسالة لجماهير نادي برشلونة الحزينة والغاضبة بسبب نتائج الفريق هذا الموسم وخاصة في المباريات الأخيرة، وكان أخرها الخسارة أمس الأحد من فريق سيلتا فيجو في بطولة الدوري الإسباني بنتيجة 2-1، مما قضى تماماً على آمال الفريق الكتالوني في إمكانية حصد لقب الليجا في الموسم الجاري.

وقال تير شتيجن: أنا حزين بسبب خسارة الأمس أمام سيلتا فيجو، وخسارة لقب الليجا بعد موسم صعب ومعقد، لقد أظهرنا شخصية جيدة بـ 19 مباراة دون خسارة، لكننا لم نكن قادرين على مواصلة السير على هذا النحو.

واختتم الحارس الألماني، رسالته لجماهير برشلونة، مضيفاً: بعد فصل الصيف أتمنى أن أعود مجددا للعب مجدداً بشكل جيد، شكراً لكم على دعمكم خلال هذا الموسم المعقد.

زر الذهاب إلى الأعلى