يوسف أقضاض : هبة سبور
تأسف أمين بنهاشم مدرب شباب المحمدية، على الهزيمة التي مني بها فريقه أمام يوسفية برشيد أمس السبت بهدفين لواحد.
و أوضح بنهاشم أن فريقه فقد طريقة لعبه المعتادة، ولعب بشكل مباشر حيث تم إشراك جميع المهاجمين بحثا عن التعادل.
وختم قوله :”اليوم فقدنا طريقتنا في اللعب، و علينا أن نلوم أنفسنا، لم نكن جيدين ولم نحضر بشكل جيد لهذه المباراة”.



















