يوسف أقضاض
أشاد الدولي السابق عبد السلام وادو بقرارات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والتي صودق عليها خلال الجمع العام العادي بيومه البارحة الأربعاء.
ونشر وادو على صفحته الفيسبوكية ، تدوينة يبارك فيها لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع التعديل الجديد ووصفها بالمبادرة الجميلة و المغرب الذي يحبه.
ويهم التعديل الجديد السماح لكل لاعب لم يتوصل براتبه لمدة شهرين حق فسخ عقده مع فريقه.



















