مولودية وجدة يعاقب لاعبه الجعدي بسبب مشاركته في مباراة بملعب القرب

مولودية وجدة يعاقب لاعبه الجعدي بسبب مشاركته في مباراة بملعب القرب
حجم الخط:

قرر نادي مولودية وجدة معاقبة لاعبه نبيل الجعدي، على إثر مشاركته في مباراة بإحدى ملاعب القرب.

وأحال النادي الوجدي اللاعب على اللجنة التأديبية، التي قررت تغريمه بـ 9 آلاف درهم، بعدما ظهر في صور وهو يخوض مباراة ودية بأحد ملاعب القرب.

وكان نبيل الجعدي قد انضم إلى مولودية وجدة الصيف الماضي، قادما إليه من رجاء بني ملال، وقد خاض معه هذا الموسم مباراتين فقط.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً