طبيب الوداد يطمئن أنصار النادي حول إصابة أوناجم

طبيب الوداد يطمئن أنصار النادي حول إصابة أوناجم
حجم الخط:

يوسف أقضاض

كشف طبيب نادي الوداد الرياضي أنيس شاكو الحالة الصحية للاعب محمد أوناجم بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الديربي يوم الأحد الماضي.

وطمئن طبيب الوداد الرياضي ، أنصار الفريق بخصوص إصابة اللاعب محمد أوناجم مؤكدا أنها لا تدعو للقلق “ولن يغيب اللاعب طويلا.

و أوضح طبيب الوداد أن معنويات اللاعب محمد أوناجم جيدة و سيتم تحديد تاريخ عودته للميادين بعد خضوعه لبعض الفحوصات الطبية.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً