بنهاشم : الهزيمة أمام طنجة تصعب مهمتنا في البطولة

بنهاشم : الهزيمة أمام طنجة تصعب مهمتنا في البطولة
حجم الخط:

يوسف أقضاض : هبة سبور

قال أمين بنهاشم مدرب شباب المحمدية  إن فريقه تلقى الخسارة الثانية داخل الميدان أمام إتحاد طنجة.

وأوضح بنهاشم في تصريح له بعد نهاية المباراة أن فريقه يعاني داخل الميدان عكس مبارياته خارج ملعبه إذ يحقق نتائج إيجابية.

وتابع :” هزيمة ثانية داخل الميدان تصعب مأموريتنا بالدوري، وعلينا المزيد من الإشتغال و تصحيح الأخطاء، خاصة الكرات الثابتة، إذ نفشل في تطبيق الحراسة الفردية”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً