بيانيتش أبرز مفاجآت مدرب برشلونة ضد أوساسونا

وكالات

أعلن رونالد كومان، مدرب برشلونةعن قائمة النادي الكتالوني لخوض لقاء أوساسونا مساء السبت، على ملعب «إل سادار» ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإسباني.

ولم تشهد القائمة مفاجآت كثيرة، فقط كان الأبرز فيها عودة لاعب الوسط ميراليم بيانيتش، بعد تلقيه التصريح الطبي إثر جلسة صباح اليوم الجمعة.

وغاب بيانيتش عن أخر مباراتين للبارسا بسبب آلام عضلية في الكاحل الأيمن.

وشهدت قائمة برشلونة أمام أوساسونا غياب جيرارد بيكيه ورونالد أراوخو، بعدما عاني بيكيه من تمزق من الدرجة الثانية في الركبة اليمنى، الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

وما زال أراوخو لم يتعاف من إصابته التي تعرض لها أمام إشبيلية في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وهناك إثنين من لاعبي برشلونة معرضين للعقوبة في حالة الحصول على انذار في لقاء أوساسونا، هم ليونيل ميسي وفرينكي دي يونج، وربما يرغبون في هذا الأمر، للوصول في المباريات المقبلة بدون انذارات.

وبجانب غياب بيكيه وأراخو، لا زال أنسو فاتي وفيليبي كوتينيو وسيرجي روبيرتو، يخضعون لفترة تعافيهم من الإصابة.

وشهدت قائمة رونالد كومان، استمرار إيايكس موريبا في الفريق الأول، رفقة إينياكي بينيا وأوسكار مينجويزا.

قائمة برشلونة ضد أوساسونا
تير شتيجن ونيتو وديست وجونيور فيربو وكليمنت لينجليت وجوردي ألبا وصاموييل أومتيتي وفرينكي دي يونج وسيريجي بوسكيتس وماتيتوس وبيانيتش وبيدري وريكي بويج وأنطوان جريزمان وبرايثوايت وعثمان ديمبلي وليونيل ميسي وتريناكو وبينيا وإيايكس ومينجويزا.

ويسعى برشلنة لحصد 3 نقاط في مهمة تقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الأول في جدول ترتيبت الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بينما يتواجد ريال مدريد في المرتبة الثالثة بـ 53 نقطة، بالتساوي مع البارسا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى