قرناص : قدمنا مباراة كبيرة أمام الرجاء وكنا نطمح للفوز

قرناص : قدمنا مباراة كبيرة أمام الرجاء وكنا نطمح للفوز
حجم الخط:

يوسف أقضاض : هبة سبور

قال مهدي قرناص، متوسط ميدان الدفاع الحسني الجديدي إن نتيجة التعادل أمام الرجاء الرياضي نتيجة إيجابية.

وتابع :” كنا نطمح اليوم لتحقيق الإنتصار الثالث تواليا، لكن نقطة اليوم إيجابية بعد التعادل أمام الرجاء”.

وختم قوله :” قدمنا مباراة جيدة و علينا نسيان هذه المباراة و التفكير في مقابلة كأس العرش القادمة و التي تبقى جد مهمة لنا”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً