يوسف أقضاض
قال خالد فوهامي مدرب نهضة أتلتيك الزمامرة ، أن فريقه قدم مباراة كبيرة وهناك عمل ينجز ويلزم المزيد من الصبر.
وتابع :” مرة أخرى يسجل علينا عن طريق خطإ قاتل، لكن بالمقابل قدمنا مباراة كبيرة دفاعيا و هجوميا”.
وختم قوله :” هناك عمل قادي مهم ينجز ويلزم مزيدا من الصبر، و علينا تفادي الأخطاء في قادم المبارايات و التركيز أكثر”.




















0 تعليقات الزوار