فاندنبروك : ضيعنا الفوز أمام المحمدية ونحس بالاحباط

فاندنبروك : ضيعنا الفوز أمام المحمدية ونحس بالاحباط
حجم الخط:

تأسف البلجيكي سيفن فاندنبروك، مدرب الجيش الملكي على تعادل فريقه أمام ضيفه شباب المحمدية (1-1)، اليوم الجمعة، ضمن لقاءات الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية.

وأوضح فاندنبروك في تصريح له بعد نهاية المباراة :”نحس بالاحباط لأننا ضيعنا الفوز في الدقائق الأخيرة، لكن الأهم أن هناك تطورا في أدائنا بعد كل مباراة وعلينا أن نواصل في نفس المسار”.

وتابع :”لدينا أربعة أيام من أجل التحضير لمباراة كأس العرش، وعلينا نسيان مباراة اليوم والتركيز على المباراة القادمة، حتى نقدم فيها أداء أفضل للتأهل إلى الدور الموالي”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً