خاميس : ريال مدريد يصبح عملاقًا في دوري أبطال أوروبا

وكالات

تستمر مراحل خروج المغلوب من ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا«شامبيونزليج»، اليوم الأربعاء، بمواجهات بين فريق أتالانتا الإيطالي أمام فريق ريال مدريد الإسباني بينما يستقبل فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

في المواجهة بين الإيطاليين والإسبان، سيتواجد بها لاعبان كولومبيان، دوفان زاباتا ولويس فرناندو مورييل، اللذان يصلان في أفضل لحظاتهما هذا الموسم 2020-2021 وخاصة بعد تألقهما في نهاية الأسبوع الماضي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ضد فريق نابولي (4-2).

خاميس رودريجيز، لاعب ريال مدريد السابق وحاليا في صفوف فريق إيفرتون الإنجليزي وشريك زاباتا وموريل من منتخبات الشباب في كولومبيا، ظهر على منصة «تويتش» العالمية لليوم الثاني على التوالي وقدم رأيه في المباراة التي ستقام في بيرجامو بإيطاليا بين الفريق الملكي وفريق أتالانتا الإيطالي.

وخلال حواره، أكد خاميس رودريجيز أن أتالانتا لا يمكنع الوثوق في الغيابات التي يتعرض لها فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وأبرزها: القائد الإسباني سيرجيو راموس والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما

وقال خاميس رودريجيز في هذا السياق: «هناك الكثير من الإصابات، لكن ريال مدريد يصبح عملاقًا في دوري أبطال أوروبا، إنه وحش، وسوف نرى، لأن أتالانتا بخير، ولديه دوفان زاباتا ولويس مورييل الذين يحلقون، إنها مباراة معقدة للغاية وجميلة لمشاهدتها».

مورييل يفكر على غرار خاميس
لويس فرناندو مورييل، صاحب القميص «9» لفريق أتالانتا والذي سجل 17 هدفًا هذا الموسم 2020-2021، اثنان منهما في دوري أبطال أوروبا، لا يثق أيضًا بغيابات فريق ريال مدريد ولا يرى فريقه المفضل ضد الإسبان، ويعتقد أن قميص وتاريخ الفريق الملكي يزنوا في هذه المواجهات في أوروبا.

وقال مورييل في هذا الصدد: «لقد رأينا مبارياتهم الأخيرة، وعلى الرغم من الغيابات وبعض النتائج غير الجيدة، سيظل ريال مدريد دائمًا ريال مدريد، ونحن نمر بلحظة رائعة، وستكون بالتأكيد مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا، ونريد أن ننافس ونقدم أقصى ما لدينا، وأعتقد أنه لا يغير أي شيء أنهم يأتون من وقت سيء لهم في الدوري الإسباني، لكنني أعتقد أنهم فازوا في المباريات القليلة الماضية، وحسب التاريخ، في دوري أبطال أوروبا، يلعبون دائمًا مباريات جيدة ونحن لا يمكننا أن نثق في الفوز».

جدير بالذكر أن ريال مدريد، زعيم هذه المسابقة برصيد 13 لقب، سيدخل هذه المواجهة أمام أتالانتا خلا زيارته إلى بيرجامو، بعدة غيابات أبرزها: سيرجيو راموس وداني كارفاخال وفيديريكو فالفيردي ومارسيلو وكريم بنزيما وإيدين هازارد وغيرهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى