السكتيوي : أهدرنا الكثير من الفرص أمام المحمدية

السكتيوي : أهدرنا الكثير من الفرص أمام المحمدية
حجم الخط:

يوسف أقضاض

تأسف طارق السكتيوي مدرب نهضة بركان، لتضييع الفوز أمام شباب المحمدية، خاصة وأن فريقه صنع العديد من الفرص الحقيقية لتسجيل.

وأوضح السكتيوي في تصريح له بعد نهاية المباراة :” أهنئ اللاعبين على الأداء والتركيز والرغبة في الفوز، كما أتحسر على تضييع العديد من الفرص، لكن الأداء خلال هذه المباراة كان افضل من المواجهة السابقة التي انهزمنا فيها ”

وختم قوله :” كانت مباراة قوية كما توقعنا، و علينا مواصلة العمل لتحقيق نتائج إيجابية في قادم المبارايات “.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً