يوسف أقضاض
هنأ مصطفى الخلفي مدرب فريق الفتح الرباطي ضيفه يوسفية برشيد على الفوز برسم الدورة السابعة من البطولة الإحترافية ، واعتبر هزيمة فريقه مرة.
وأوضح ان فريقه ينتظره عمل كبير وشاق، وكان الطموح هو تحقيق الفوز أمام يوسفية برشيد لكن حدث العكس ويجب الإشتغال.
وختم قوله :” هزيمة مرة وعلينا مراجعة أوراقنا وتحقيق نتائج إيجابية في قادم المباريات”.




















0 تعليقات الزوار