الخلفي : هزيمتنا أمام اليوسفية مرة.. وعلينا مراجعة أوراقنا

الخلفي : هزيمتنا أمام اليوسفية مرة.. وعلينا مراجعة أوراقنا
حجم الخط:

يوسف أقضاض

هنأ مصطفى الخلفي مدرب فريق الفتح الرباطي ضيفه يوسفية برشيد على الفوز برسم الدورة السابعة من البطولة الإحترافية ، واعتبر هزيمة فريقه مرة.

وأوضح ان فريقه ينتظره عمل كبير وشاق، وكان الطموح هو تحقيق الفوز أمام يوسفية برشيد لكن حدث العكس ويجب الإشتغال.

وختم قوله :” هزيمة مرة وعلينا مراجعة أوراقنا وتحقيق نتائج إيجابية في قادم المباريات”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً