النقاش: رغم الهزيمة فقد قدمنا مباراة جميلة

النقاش: رغم الهزيمة فقد قدمنا مباراة جميلة
حجم الخط:

يوسف أقضاض

أثنى متوسط ميدان نهضة الزمامرة، اللاعب ابراهيم النقاش على زملاءه بالفريق، مبرزا أنهم قدموا مباراة جميلة، لكن أهداف الوداد بعثرت أوراق فريقه.

وتابع :” علينا أن نتفادي في الدورات القادمة الأخطاء التي ارتكبناها اليوم ،وعلينا تحقيق نتائج إيجابية و تحسين ترتيبنا و الصعود للمقدمة”.

وكان ابراهيم النقاش من ركائز الوداد الرياضي قبل أن يعزز فريق نهضة الزمامرة خلال الموسم الرياضي الجديد في سن 39 ويطمح لتقديم موسم جيد رفقة فريقه الجديد.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً