الاصابة تحرم الرجاء من لاعب مهم أمام المونستيري

الاصابة تحرم الرجاء من لاعب مهم أمام المونستيري
حجم الخط:

ستحرم الاصابة اللاعب محمود بنحليب من مرافقة فريق الرجاء الرياضي لتونس لمواجهة المنستيري التونسي، برسم إياب الدور الأول لدور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم , وذلك بسبب التي تعرض لها في عضلته الخلفية لفخذه أمام الجيش الملكي.

وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية لتحديد مدة غيابه عن التداريب , علما انه كان أحد أبرز لاعبي الفريق في مباراة الذهاب إذ شكل ثلاثي جيد رفقة كل من عبد الإله الحافيظي وسيفيان الرحيمي .

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً